الاثنين، 15 ديسمبر 2008

اجامل وابتسم واضحك ولكن ??

اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهوراحاول اكتم احزاني ورى صدري واخبيها****أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبورواحاول قد ما أقدر أبعد عن حراويها****لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزورولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها****ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستورأببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها****طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصورورا حكي القفى تطرد وتنبش في خوافيها****واذا طاح الرجل مرة وصار من الزمن مكسورتجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرى فيها****تفاجئ مادرى باللي بيصير ومنوراه يدوروخابت هقوته فيهم بعد ماكان هاقيها****لجل هذا كتمت الهم فيصدري وانا معذورهمومي في وسط قلبي أخبيها واخليها****واذا زاد الحزن فيني كني وحيد بعالم مهجوركأني بدنيتي وحدي وكل الناس جافيها****واذا ودي أبوح بهم أبد ما اكتبه بسطورهمومي بس في نفسي الحنها واغنيها****مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتي مسرورمصير الهم ينساني ونفسي مايعنيها****مصير القلب لو يظلم يجي يوم ويشوف النورمصير الناس تتبدل وتتغير مماشيها****اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستورواخلي الناس تدري بي وبهمومي أبكيها****ولكن بكتم همومي واخبيها عن الجمهوروطبع الهم مايهنى بغير ظلوع راعيها*

ليست هناك تعليقات: