الخميس، 16 أبريل 2009

سأظل انتظرك


الحزن ياحبيبي


هو ان التقيك في زحمه العمر وانسج معك اجمل

حكايه حب نعيش تفاصيلها وطقوسها ونحلم بغد افضل

ثم تنتهي الحكايه بمأساه


الحزن ياحبيبي
هو ان اجني عمري في قلبك واملا حقائبي باايامك واضع سعادتي

في عينيك ثم الوح لك مودعا لا حول لي ولا قوه



الحزن ياحبيبي
هو ان تصبح مع الايام عيني التي ارى بها وهوائي الذي اتنفسه

ودمي الذي اعيش به وفجاءه انزفك عند الرحيل !!

دفعه واحده



الحزن ياحبيبي

ان نفترق فتصمت ..ويبقى صوتك في اذني.. وتغيب وتبقى صورتك في عيني ..وترحل وتبقى

انفاسك في قلبي.. وتختفي ويبقى طيفك يحرقني



الحزن ياحبيبي


هو ان ادمن حبك ..وادمن صوتك وادمن رايحه عطرك.. وادمن وجودك معي ثم افتح عيني على غيابك..


الحزن ياحبيبي

ان ياتي الربيع وانا وحدي ..

وان ياتي العيد وانا وحدي ...

وان تهطل الامطار وانا وحدي ...

وان يمضي بي اجمل العمر وانا وحدي...



الحزن ياحبيبي


ان تتحقق بعد حلم ..وان التقيك بعد امنيه.. وان اجدك بعد بحث وعناء وانتظار ثم استيقظ على زلزال

رحيلك وغيابك ..

وان اتعلم الطيران فلا اصلك وافتح الدفاتر فلا اجدك وان اخترع اللقاء فلا التقيك

هذه هي مدينه احزاني ومع هذا ساظل أنتظرك بوفهد


ليست هناك تعليقات: